كورة عالمية

ليفربول في الصدارة بـ ” صلاح وماني ” .. مانشستر يتعثر أمام الصاعد


حقق ليفربول الإنجليزي انتصارا مستحقا على ضيفه نيوكاسل، السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء بمشاركة “مثالية” من ساديو ماني ومحمد صلاح.

وانتصر ليفربول على ضيفه نيوكاسل، بنتيجة 3-1، بعد أن تأخر بهدف للهولندي جيترو فيليمس، قبل أن يقلص السنغالي ساديو ماني النتيجة بتسجيله هدفين قبل نهاية الشوط الأول.

وأضاف المصري محمد صلاح الهداف الثالث بطريقة رائعة، ليضمن صدارة ليفربول لجدول الترتيب، بتحقيقه الانتصار الخامس على التوالي هذا الموسم.

واندلع خلاف بين ماني وصلاح بعد الحالة العصبية التي خرج فيها الأول من الملعب خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي، في الجولة السابقة، بعد أن رفض صلاح تمرير كرة لزميله الذي كان في موقف أفضل.

وانتهت المواجهة بطريقة “مثالية”، حيث سجل كل من ماني وصلاح الأهداف، واحتفلا سويا، لتنتهي “الأزمة” بشكل حقيقي، قبل أيام من مواجهة نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

تعرض مانشستر سيتي لهزيمته الأولى هذا الموسم، بعد سقوطه بطريقة مفاجئة أمام نوريتش سيتي، الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد عن ليفربول المتصدر.

وحقق نوريتش سيتي العائد هذا الموسم الى الدوري الإنجليزي الممتاز، مفاجأة كبرى في المرحلة الخامسة، السبت، بتغلبه على ضيفه مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين، بنتيجة 3-2، ما سمح لليفربول بالابتعاد في الصدارة.

من هو بوكي.. “هداف البريميرليغ” الذي يهدد عرش النجوموأتى فوز نوريتش بفضل أهداف الاسكتلندي كيني ماكلين (18) والإنجليزي تود كانتويل (28) والفنلندي تيمو بوكي (50)، بينما سجل لسيتي هدافه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (45) والإسباني رودري (88).

وبهذه الخسارة، وهي الأولى له في الدوري الممتاز منذ يناير 2019 حين سقط أمام نيوكاسل (1-2)، بقي مانشستر سيتي في المركز الثاني في الترتيب، لكن الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول اتسع الى 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى