عاجلكورة عربية

رينارد يعلن تشكيلة الفريق السعودي في نصف نهائي “خليجي 24”

أعلن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مباراته ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24” .
يتسلح منتخب السعودية، بالتاريخ عندما يواجه منتخب قطر في تمام السابعة مساءاً بملعب “الجنوب” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الخليج العربي “خليجي 24” المقامة حالياً في قطر .
وتحمل مباراة اليوم رقم 22 في تاريخ مواجهتهم في بطولة كأس الخليج، حيث تفوق “الأخضر” في 9 مباريات مقابل ثلاث لقاءات لمنتخب قطر، بينما حضر التعادل في 9 مباريات، فيما تمكن منتخب السعودية من تسجيل 33 هدفاً مقابل 14 لمنتخب قطر، بينما يتصدر ماجد عبد الله مهاجم المنتخب السعودي قائمة الهدافين بـ7 أهداف .
وفي مجمل المباريات التي جمعت المنتخبين في مختلف البطولات أظهرت السعودية تفوقاً واضحاً، حيث فازت في 17 مباراة من أصل 39 مباراة، مقابل 7 لمنتخب قطر، فيما حضر التعادل في 15 مباراة.
وحجز منتخب السعودية مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما حل منتخب قطر ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط .
ويغيب منتخب السعودية في مباراة اليوم لجهود الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري، لمعاناة الأول من آلام في العضلة الخلفية للفخذ، والثاني بكدمة قوية بالساق، لحقت بهما في مباراة عمان بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الخليج بنسختها الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى