كورة عالمية

3 تحديات تواجه ” برشلونة ” وسط تطلعات مسؤولي البلوغرانا وجماهيره

ينتظر عشاق نادي برشلونة الاسباني العام الجديد بشغف كبير وسط تطلعات وترقبات كبيرة ويتمنى الجميع أن يجمل العام الجديد أنباء رائعة لهم بالبطولات التي يشارك بها الفريق.
وهناك العديد من التحديات القوية التي تنتظر “البلوغرانا” ولاعبيه في العام الجديد، فإما سيكون عام مميز وسعيد على الجميع أو سيحمل إخفاقات جديدة مثل الأعوام الماضية وهو ما يخشاه مسؤولي البلوغرانا وجماهيره.
نستعرض في ما يلي أبرز التحديات التي تواجه برشلونة ولاعبيه بالعام الجديد عبر التقرير التالي:
1- بطولة الليغا
يواجه نادي برشلونة منافسة شرسة ببطولة الليغا هذا الموسم بسبب عودة ريال مدريد بقوة ومنافسته على اللقب بشراسة هذا الموسم ويتطلع الميرنغي إلى استعادة بطولة الليغا الغائبة عن خزائنه منذ فترة.
ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية بين الثنائي حتى الرمق الأخير من الموسم حيث لا تتحمل المنافسة أي إخفاقات من الجانبين.
وتخشى جماهير البلوغرانا خسارة الرمق على الرغم من تربع الفريق على صدارة جدول ترتيب البطولة بسبب تراجع نتائجه بصورة ملحوظة هذا الموسم خاصةً في المباريات خارج أرضه.
2- كأس السوبر الإسباني
يخوض برشلونة منافسات بطولة كأس السوبر الإسبانية على الأراضي السعودية ويتنافس مع أندية قوية وهي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في نسخة جديدة وبحلة مختلفة.
وسيواجه برشلونة أتلتيكو مدريد في مستهل مشواره بالبطولة في حالة فوزه سيواجه الرابح من مواجهة ريال مدريد وفالنسيا في النهائي وبالطبع سيكون العالم على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل.
وفي حالة تأهل برشلونة وريال مدريد للنهائي ستكون المواجهة ثأرية بكل تأكيد حيث تُوج النادي الملكي بالبطولة في آخر المواجهات التي جمعت الثنائي بمنافساتها قبل ثلاثة مواسم.
3- كأس ملك إسبانيا
ومن جديد سيحاول نادي برشلونة الفوز ببطولته المفضلة عقب خسارتها الموسم الماضي لصالح فالنسيا وستكون البطولة في نسختها الجديدة حافزاً للبلوغرانا ولاعبيه من أجل تعويض خسارته الموسم الماضي.
ونجح برشلونة في التتويج ببطولة الكأس 30 مرة وفاز بها أربع مرات على التوالي قبل خسارته من فالنسيا لذلك سيحاول استعادتها هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى