كورة مصرية

الأهلي يتكتم على اسم معاون كولر الجديد

الأهلي يتعاقد مع مدرب معاون لكولر ولكنه ليس شميد

أوضح مصدر فى النادي الأهلي أن العنصر الأجنبي الذي تم التعاقد معه مؤخراً هو مدرب آخر اختاره بعناية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي نافيًا أن يكون السويسري فريتز شميد هو العنصر الجديد فى الجهاز الفني للفريق.

وكان مسئولو الأهلي قد وافقوا على طلب كولر بضم عنصر أجنبي لجهازه الفني، واستقر المدير الفني للأهلي على مدرب سويسري ليُساعده فى مهمته لتولى بعض الأمور الفنية في الفريق.

بعض التقارير تحدثت في الساعات الماضية عن أن مساعد كولر الجديد في الجهاز الفني للأهلي سيكون السويسري فريتز شميد، الذي تم ترشيحه لقيادة قطاع الناشئين فى الزمالك مؤخرًا.

لكن مصدراً فى الأهلي أكد أن هذه الأنباء غير صحيحة، وأن العنصر الجديد الذي سيبدأ مهمته مع الفريق نهاية الأسبوع الجاري ليس فريتز شميد، لكنه مدرب آخر يثق به كولر تماماً وسيكون قادرًا على إضافة الكثير للاعبين.

ويبلغ شميد 63 عاما وسبق له أن عمل مدربا مساعدا لكولر في منتخب النمسا لمدة عامين كما سبق أن عمل مدربا مساعد للسويسري كريستيان جروس  المدير الفني الأسبق للزمالك .

وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات بين كولر وإدارة الأهلي ، أكد خلالها الأول للأخيرة أنه يرغب في ضم عنصر أجنبي يساعده في مهمته مع الفريق في الموسم الجديد.

وأكد المدير الفني لإدارة الأهلي أن هناك عدة أمور ومهام فنية كشف عنها الموسم الماضي تحتاج لتواجد عنصر أجنبي أخر في الجهاز الفني.

وقام كولر بترشيح مدرب كان يعمل معه في إحدى تجاربه الأخيرة ، ويتكتم مسئولو النادي على اسم هذا المدرب لكنه ليس السويسري فريتز شميد مثلما تردد خلال الساعات الأخيرة.

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد عمله مع الجهاز الفني للأهلي مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 24 أغسطس الجاري.

ويضم الجهاز الفني لـ كولر ، كلاً من : مارسيل كولر المدير الفني، وهارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، وياسين الميكاري محلل الأداء، وخالد بيبو مدير الكرة، سامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى ، وسيتم إضافة المدرب المساعد الجديد لكولر خلال أيام.

وقاد كولر ، الأهلي لحصد خمس بطولات في الموسم المنقضي هي السوبر المصري “مرتين” وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى