عاجلكورة مصرية

مرتضى يهدد بعقوبة هتلر بعد هجومه على الأبيض

مرتضى: بالطبع هناك عقوبة لمن خرج عن السياق

بعد أن شن أحمد رمضان “هتلر” مدرب فريق يد الزمالك، هجومًا لاذعًا على إدارة القلعة البيضاء بعد الظروف الصعبة التي مر بها اللاعبون قبل المشاركة في البطولة العربية، في تصريحات عبر صحيفة الكأس السعودية، قائلًا، فريقنا يضم لاعبين رجالة وتحملوا الكثير “ما فيش أي فرقة في العالم تتحمل الظروف التي نمر بها”.

جاء رد أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، على هتلر  في تصريحات عبر قناة “الزمالك”، بأن حديث أحمد هتلر سيكون له حساب، والحساب سيكون له توقيت مناسب، وإذا كنت لا تعرف أصول الرياضة وأن لا تتحدث بهذه الطريقة وهناك مباراة، يجب أن تعلم أن نادي الزمالك نادٍ كبير ومجلس إدارته ولاعبيه ومدربيه رافعين رأس النادي.

وقال مرتضى متهكمًا، أصبح توجيه الاتهامات للمجلس يأتي عند المكسب وهذا هو الجديد، وحضرتك مسافر بفلوس نادي الزمالك، وكل الانتقالات والسفر والإقامة النادي هو الذي قام بدفع تكاليفها.

وأضاف، أنه من المفترض أن رئيس النادي لا يتحدث عن مدرب أو عضو مجلس، هناك مشرف على اللعبة هو من المفترض أن يتحدث معه ويجازيه أو يقوم بإصدار قرار برحيله.

وتابع القائم بأعمال رئيس الزمالك، إذا خرج أحد عن السياق، بالطبع سيكون هناك عقوبة ولا يوجد أحد فوق المساءلة أو العقوبة”.

وواصل أحمد مرتضى، إن المبادرة التي قمت بالدعوة لها ليست ضعف مني، ولا نريد الأشخاص الذين يضعون شروطًا، مجلس الإدارة يحتاج للعمل في أجواء سليمة وصحية، لأن الوضع “مش مستحمل”.

وأضاف مرتضى، أن ما حدث بخروج مدرب للحديث عن الإدارة معناه أن هناك شيء كبير انكسر في نادي الزمالك، وهذا الأمر “عمره ما حصل” في النادي الأهلي من لاعب أو مدرب أو عامل، وأعلم أن هذه الكلمة لن تسعد البعض، ولكن هذه هي الرياضة ويجب أن تكون لها أصول.

وأتم القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، تصريحاته بأنه يجب أن يسير الجميع من مجلس إدارة ولاعبين ومدربين وجمهور ولاعبين سابقين في اتجاه واحد، ونادي الزمالك غني بمدربيه ولاعبيه وأعضائه، ولا يحتاج أحد ليضع شروطه على النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى