عاجلكورة مصرية

لبيب: لو أنا صاحب القرار لن أفرط في زيزو وعاشور خامة طيبة

لبيب: تسريبات العقود غير آدمية ولا غنى عن فتوح

قال حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، إنه لو صاحب القرار لن يبيع زيزو بأي ثمن، مشيرًا إلى أنه لا يمكن التفريط فيه مطلقًا، وأن هناك أساسيات لا يتجاوزها الأبيض، على سبيل المثال، أحمد فتوح لا غنى عنه أيضا.

وأوضح لبيب، أنه لا يتذكر من كان سبب تعاقد الزمالك مع أحمد سيد زيزو بالتحديد، معتقدًا أنه طارق السيد لأنه كان انتقل من وادي دجلة إلى الخارج وبعدها عاد إلى الزمالك.

وأضاف حسن لبيب، أريد إنشاء شركة لكرة القدم، تعود على لنادي بدخل عظيم، وأكتشف اللاعبين ويتم دراستهم قبل التعاقد معهم وأقدر أحصل على عملة صعبة، ومن الممكن عمل توأمة مع أفضل الأندية في الخارج.

وأكمل لبيب، إمام عاشور لاعب خامة طيبة “وميتسابش”، قبل رحيلي بأسبوع جددت لإمام عاشور وعبد الله جمعة مع الزمالك، وحزنت لانتقال إمام عاشور للأهلي وسيكون إضافة قوية له.

وتساءل رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، كيف تتسرب جميع عقود لاعبي الزمالك؟، هذا شيء غير آدمي، وليس لها أي علاقة بالمثل والمبادئ.

وعن عروض زيزو، قال لبيب،  هذا لاعب محترف ووقع على عقود مع النادي، واليوم حصل على عرض قوي لكن الزمالك نادي قمة ينافس على البطولات، مردفًا، “هو انا كل ما أتزنق أبيع لاعب، هنافس على البطولات ازاي؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى