عاجلكورة عالمية

تضارب التصريحات حول انتقال صلاح للاتحاد السعودي

رومانو: صلاح لن يرحل عن ليفربول وأنباء الصحف كاذبة

علق الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات على خبر انتقال محمد صلاح لـ الاتحاد السعودي وذلك عبر بث مباشر، منذ قليل، نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي X، حيث قال أن محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول، وأن الأنباء التي تنشرها الصحف السعودية غير صحيحة.

وأضاف أنه ينفي بكل ثقة الأمر للمرة الثالثة في أقل من أسبوع واحد بناء على تأكيدات رامي عباس وكيل أعمال لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، معقبًا: لا توجد نية من ليفربول لترك نجم الفريق الأول حاليًا للرحيل بعد التفريط في فابينيو وهندرسون، وخاصة مع عدم وجود بديل يعوض مو في ظل اقتراب نهاية سوق الانتقالات.

الجدير بالذكر أن الأخبار قد تضاربت بشأن انتقال صلاح، مع عدم وجود أي تأكيد رسمي، ولكن عبارة، “محمد صلاح في الاتحاد”، أصبحت الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ورود تقارير تتحدث عن موافقة الفرعون المصري على الانضمام إلى فريق الاتحاد السعودي .

و لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد الخبر من قبل نادي الاتحاد أو حتى محمد صلاح شخصيا، بينما يلقي خبر انتقال لاعب ليفربول تفاعلا كبيرا وترحيبا واسعا من الجمهور السعودي.

وذكرت صحيفة “الكأس” السعودية، نقلا عن مصادر من لندن أن أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرا عالميًا جديدًا خلال ساعات.

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول عام  2017، وشارك مع الريدز في 307 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

وتوج محمد صلاح بـ 7 ألقاب مع نادي ليفربول، الدوري الإنجليزي موسم 2020، دوري أبطال أوروبا 2019، كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2022، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2022، الدرع الخيرية 2022، السوبر الأوروبي 2019، كأس العالم للأندية 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى