عاجلكورة مصرية

يد البنك الأهلي يحصد البرونزية والزمالك يخسر التأهل لكأس العالم

هتلر: اللاعبون والجماهير تعرضوا للظلم

خسر الزمالك لقب البطولة العربية للأندية لكرة اليد، ليخسر كذلك فرصة التأهل لكأس العالم للأندية “سوبر جلوب 2023″ ويكتفي بحصد المركز الثاني والميدالية الفضية بالبطولة العربية، إثر خسارته أمام الكويت.

وعلق أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق الزمالك على خسارة فريقه أمام الكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية لكرة اليد التي أقيمت في الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري في السعودية.

وقال هتلر، اللاعبون والجماهير تعرضوا للظلم بسبب المشاكل التي عانى منها النادي خلال الفترة الماضية، كنا نقاتل من أجل حصد البطولة ولكن الظروف لم تساعدنا.

وأضاف هتلر، كنا نعاني من قلة اللاعبين، قمنا بتسجيل 3 حراس مرمى لأننا لا نملك لاعبين لإكمال القائمة الخاصة بنا بالبطولة، لدينا بشير قام بفسخ عقده وترك النادي وأيضا أكرم تعرض للإصابة”.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي البنك الأهلي قد حصد الميدالية البرونزية بعد تحقيق الفوز على نظيره مضر السعودي بنتيجة 29/28 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ونجح الزمالك في التأهل إلى نهائي البطولة العربية بعد الفوز على نظيره مضر السعودي بنتيجة 29/24 في نصف النهائي، بينما تأهل الكويت الكويتي على حساب البنك الأهلي بنتيجة 29/27 في نصف النهائي الآخر.

وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي، بعد الفوز على الحشد العراقي بنتيجة 36/27 في الدور ربع النهائي، وصعد الأبيض للدور ربع النهائي بعد تصدر المجموعة الثانية بتحقيق 3 انتصارات وتلقي خسارة وحيدة.

وضمت قائمة الزمالك في البطولة 19 لاعبا وهم:
أحمد الأحمر – أحمد حسام – محمود خليل “فلفل” – أحمد وليد – هشام السبكي – مؤمن زكي – إبراهيم العربي – هشام صلاح – محمد ياسين – محمد سمير “بوشا” – أحمد مؤمن صفا “دودو” – مازن رضا – عمر الوكيل “بكار” – شادي خليل – خالد وليد – محمد علاء “لوكا” – محمد البسيوني “مودي” – زياد حشاد – أحمد سامح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى