عاجلكورة مصرية

رئيس اتحاد الطائرة يدعو الجماهير لمؤازرة المنتخب بالحضور

16منتخبًا مشاركًا في بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة

أكد المهندس ياسر قمر  رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أنه اتفق مع شركة تذكرتي على توحيد أسعار تذاكر مباريات مصر ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة للرجال التي تستضيفها مصر في الفترة من 1 حتى 14 سبتمبر الجاري، لتصبح 40 جنيهًا من أجل تسهيل الحضور الجماهيري في البطولة.

ودعا قمر الجماهير المصرية لحضور المباريات من أجل تقديم المؤازرة والدعم للمنتخب الوطني لتحقيق اللقب القاري.

ومن المقرر أن يقام مساء اليوم السبت الاجتماع الفني والقرعة الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الطائرة رجال.

ويعقد الاجتماع الفني وقرعة البطولة في قاعة المؤتمرات الصحفية بصالة ستاد القاهرة الدولي.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا للكرة الطائرة تأكيد مشاركة 16 منتخبًا في البطولة .

وتستضيف صالة 2 و3 و4 باستاد القاهرة الدولي، بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال حيث تنطلق المنافسات غدًا الأحد وتستمر حتى 14 من سبتمبر الجاري.

وشهدت الفترة الماضية استعدادات مكثفة للمنتخب الوطني الذي شارك في معسكر خارجي بمقدونيا بعدها عاد المنتخب لاستكمال البرنامج بالانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.

وخاض المنتخب المصري للكرة الطائرة مباراتين وديتين أمام المنتخب الليبي والمنتخب المغربى في إطار حرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المشاركة بالبطولة.

واستقر الجهاز الفني للفراعنة  بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي على القائمة  النهائية التي ستمثل مصر في البطولة وجاءت على النحو التالي: أشرف اللقاني واحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان  ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى