عاجلكورة عالميةكورة مصرية

كولر يحدد مصير موديست من اللحاق بالأهلي في السوبر الأفريقي

موديست يوافق على تخفيض عقده السنوي من 3 إلى 1.5 مليون دولار

أرسل الأهلي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قائمة يوم 31 أغسطس الماضي مكونة من 18 لاعبًا، ويمكنه إجراء أي تعديل عليها حتى قبل المباراة بـ48 ساعة، بإضافة أي عنصر أو إخراج لاعب تعرض للإصابة، مثل محمود متولي، الذي تعرض للإصابة، وتضمه القائمة، ويمكن رفع اسمه من القائمة وضم موديست”.

ويسابق الأهلي الزمن لقيد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق المحتمل، في قائمة الفريق مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة كأس السوبر الأفريقي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في مدينة الطائف السعودية.

ومن المقرر أن يصل موديست إلى القاهرة ظهر اليوم الإثنين، تمهيدًا لإعلان انضمامه إلى الأهلي، بعد أن وقع اللاعب على العقود في سويسرا.

وقال مصدر في تصريحات صحفية اليوم، إن موديست يمكنه المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة تكمن في وصول البطاقة الدولية لموديست من الاتحاد الألماني لكرة القدم، من أجل قيد اللاعب محليًا وقاريًا قبل أن ينضم إلى قائمة السوبر الأفريقي.

وتابع المصدر، الأساس في الأمر هو شق فني بحت أن يكون السويسري مارسيل كولر المدير الفني يحتاج إليه في هذه المباراة.

وقال المصدر، إن موديست وقع على عقود انتقاله للأهلي في مكتب المحامي السويسري مونتنيري ، وقد وصل برفقة وكيله وأمير توفيق إلى مكتب مونتنيري ووقع على عقود انتقاله للأهلي لمدة موسم قابل للتجديد لموسم آخر مرتبط بنسبة مشاركات وعدد الأهداف.

وقد وافق اللاعب على طلب أمير توفيق بتخفيض عقده السنوي من 3 ملايين دولار إلى 1.5 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى