عاجلكورة مصرية

الأهلي يواجه اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة

شوبير: ننتظر قرار كولر إما بحسم مشاركة موديست أساسي أو الدفع به كبديل

قد يشارك، بوجهة نظر فنية من كولر وهناك لاعبين كثيرين شاركوا مع فرقهم دون المشاركة بالتدريبات، هكذا علق أحمد شوبير، نجم مصر والأهلي السابق، على موقف الفرنسي أنتوني موديست صفقة الأهلي الجديدة، من المشاركة، مع المارد الأحمر، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة السوبر الأفريقي..

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل، في مباراة السوبر الأفريقي، المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، من المتوقع ألا يشارك موديست في المباراة أساسيًا؛ حيث إنه لم يشارك في تدريب الأهلي الجماعي بالقاهرة، ولم يتبق سوى تدريب اليوم وآخر غدًا فقط أمام اللاعب قبل مباراة السوبر.

مختتمًا بقوله، سننتظر قرار كولر النهائي، إما بحسم مشاركة اللاعب في تشكيل الأهلي الأساسي، أو الدفع به كبديل، أو عدم المجازفة به من الأساس».

على صعيد متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في موقعة السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد الرياضي، بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى