عاجلكورة عالمية

كراوتش: إساءة معاملة ماجواير “تجاوزت الانتقادات وتحولت إلى سخرية”

كرواتش: مررت بفترة مظلمة مثل ماجواير

أكد نجم الكرة الإنجليزية السابق بيتر كراوتش، أنه يشعر بالتعاطف مع مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير، بسبب بالإساءات التي يتلقاها.

وعاد ماجواير إلى مواجهة الانتقادات في فوز إنجلترا على اسكتلندا 3-1 في هامبدن بارك، الثلاثاء الماضي، حيث سخرت منه الجماهير بعد أن سجل هدفا في مرماه بعد نزوله كبديل في الشوط الأول.

وقال مهاجم إنجلترا السابق، إن إساءة معاملة ماجواير “تجاوزت الانتقادات وتحولت إلى سخرية”، مدعيا أنها ليست انتقادات من النوع الذي “تريد رؤيته” من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وأضاف كراوتش، في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”، أنه يدعم المدافع الإنجليزي لإسكات منتقديه من خلال كرة القدم التي يقدمها على أرض الملعب.

وأوضح: “يمكنني أن أتفهم ذلك، ولسوء الحظ تلقيت انتقادات مشابهة في مسيرتي، مررت بفترة ركود في ليفربول، وعندما كنت ألعب لمنتخب إنجلترا، تعرضت لصيحات الاستهجان في أولد ترافورد. لقد كانت أوقاتا مظلمة”.

وتابع: “أشعر أن الإساءة لهاري ماجواير تجاوزت الانتقادات وأصبح أكثر سخرية. لا أعتقد أن هذا ما نريد رؤيته. سيتعين عليه الرد على ذلك من خلال كرة القدم. طالما بقي هادئا وترك كرة القدم تتكلم، فسوف يتخطى الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى