أخر خبر

الأهلي يفقد جهود 7 لاعبين أمام المصري في الدوري

سبورت 360 – يفقد فريق الأهلي الأول لكرة القدم، جهود 7 لاعبين في مباراته القادمة ضد المصري البورسعيدي في إطار الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
يبدأ فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حملة الدفاع عن لقب الدوري عندما يواجه المصري البورسعيدي يوم غدٍ الثلاثاء في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2023/24.
ويلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيد على استاد الجيش في برج العرب، يوم الغد الثلاثاء، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والثامنة بتوقيت الإمارات.
غيابات الأهلي في مباراته ضد المصري
يغيب عن صفوف الأهلي كلاً من؛ محمود كهربا وحسين الشحات للإيقاف، ولن يتواجد أيضاً عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد وأكرم توفيق وخالد عبد الفتاح بسبب الإصابات.
بينما لم يتحدد موقف لاعب الوسط كريم نيدفيد من خوض اللقاء من عدمه، حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبي على هامش المران الأخير قبل السفر إلى الإسكندرية بسبب معاناته من إصابة بشد في العضلة الخلفية منعته من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.
وفشل الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد خسارته أمام اتحاد العاصمة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف في السعودية.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى