أخر خبر

الشباب يوافق على شروط نجمه من أجل التجديد

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي الشباب، مستقبل حسين القحطاني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم والذي سيدخل الفترة الحرة في عقده خلال شهر يناير المقبل.
الشباب يقترب من تجديد عقد حسين القحطاني
ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي الشباب قد اقتربت من تجديد عقد لاعب الوسط حسين القحطاني، وفق مزايا جديدة قبل دخوله الفترة الحرة من عقده.
وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي الشباب لن يسمح برحيل حسين القحطاني في ظل تقارب وجهات النظر بينه وبين الإدارة المكلَّفة التي تسيِّر شؤون النادي.
وأضاف المصدر ذاته أنه إدارة الشباب قد وافقت على تحسين عقد القحطاني، خاصةً أنه يرغب في الاستمرار مع فريقه شريطة تقديم عرض أكبر ممَّا يتقاضاه حالياً.
جدير بالذكر أن لاعب الوسط حسين القحطاني قد غادر صفوف الهلال خلال صيف عام 2016 متجهاً إلى الفيصلي، واستمر معه 4 مواسم قبل أن ينتقل إلى الشباب.
فيما يستعد فريق الشباب لملاقاة الحزم يوم الخميس المقبل والموافق 21 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم.
ويحتل فريق الشباب، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط من 6 جولات حيث حقق الفريق الشبابي الفوز في مباراة وتعادل مرتين وخسر 3 مباريات.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى