أخر خبر

تصرف غريب من الحكم في مباراة ريال مدريد وسوسيداد

سبورت 360 – أثار سيبريان ديفيز، أحد الحكام المساعدين في مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب التصرف الغريب الذي قام به في لقاء يوم أمس الأحد.
ونجح ريال مدريد في قلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول، إلى انتصار بهدفين مقابل هدف في الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، ويعزز صدارته لسلم ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة.
وتوقفت الجماهير عند لقطة مثيرة للجدل من الحكم المساعد، عندما دخل إلى أرضية الميدان في الدقيقة 83، لإعادة الكرة إلى كيبا أريزابالاجا، لمنعه من إهدار الوقت.
وأعربت جماهير ريال مدريد في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو عن انزعاجها مما قام به الحكم المساعد، لأن الفريق كان متقدماً بهدفين مقابل هدف، حيث أوحى تصرفه أنه يريد مساعدة ريال سوسيداد على تعديل النتيجة.
هل تصرف الحكم المساعد في مباراة ريال مدريد قانوني؟
وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على هذه اللقطة في تقرير نشرته صباح اليوم الاثنين، وأوضحت أنه لا يوجد قانون يمنع الحكم المساعد من الدخول إلى أرضية الميدان ولمس الكرة عندما يكون اللعب متوقفاً.
لكن في الوقت ذاته، أوضحت الصحيفة أن التصرف كان غريباً للغاية، لأن الحكام الرئيسيين والمساعدين يتجنبون لمس الكرة في العادة، لكي لا يظهروا أي ميول لديهم، وهو عكس ما فعله الحكم سيبريان ديفيز في مباراة الأمس.

Error táctico del Madrid, el equipo presiona hombre a hombre, pero deja espacios en las espaldas de Nacho, donde el jugador número 12 de la Real hace una internada peligrosa hacia la portería de Kepa, hay que trabajar esto @MrAncelotti @realmadrid pic.twitter.com/zOcnJhO8Ru
— Manu (@TerceraGrada) September 18, 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى