أخر خبر

ثلاثية جميلة للاتحاد أمام أجمك في الشوط الأول.. فيديو

سبورت 360 – تقدم نادي الاتحاد السعودي، على ضيفه أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
الاتحاد يتقدم على أجمك بثلاثية في الشوط الأول
وتعامل هارون كمارا، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، مع تسديدة مهند الشنقيطي العائدة من حارس أجمك بشكل رائع من أجل تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة “11” من زمن اللقاء.

الدقيقة 11 | قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الاتحاد يسجل الهدف الأول عن طريق هارون كمارا ?? pic.twitter.com/ImNd4uRKEA
— اتي هيرو – ITTI HERO (@itti_hero) September 18, 2023

ويلعب هارون كمارا بجوار المغربي عبد الرزاق حمد الله في هجوم نادي الاتحاد السعودي اليوم، أمام أجمك الأوزبكي في غياب الفرنسي كريم بنزيما للإصابة.
ونجح البرازيلي رومارينيو في تسجيل الهدف الثاني لنادي الاتحاد بعد 4 دقائق من هدف هارون كمارا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 15 | قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الاتحاد يسجل الهدف الثاني عن طريق رومارينهو ?? pic.twitter.com/EDGlRXwBdr
— اتي هيرو – ITTI HERO (@itti_hero) September 18, 2023

وأهدر مهند الشنقيطي، فرصة تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد برعونة شديدة أمام المرمى، بعدما مرر له المغربي عبد الرزاق حمد الله عقب انفراد الثنائي بحارس أجمك في الدقيقة “20”.

?كيف ضاعت هذه الهجمة؟
#دوري_ابطال_اسيا #الاتحاد_اجمك pic.twitter.com/A7z5VujFZz
— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 18, 2023

وسجل البرازيلي رومارينيو، الهدف الثالث لنادي الاتحاد أمام أجمك الأوزبكي من ركلة جزاء بالدقيقة “42”.

هدف روما ?? pic.twitter.com/zdLfh6gMEE
— اتي هيرو – ITTI HERO (@itti_hero) September 18, 2023

وسيطر نادي الاتحاد السعودي، على مجريات الشوط الأول من جانب واحد وسدد 7 تسديدات على مرمى أجمك الأوزبكي الذي لم يصل إلى مرمى عبد الله المعيوف.
ويتواجد نادي الاتحاد السعودي، في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، بجوار سباهان الإيراني وأجمك الإيراني والقوة الجوية العراقي.
شاهد أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى