أخر خبر

جيسوس يختار زميل البليهي في دفاع الهلال ضد نافباخور

سعودي 360 – استقر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، على ثنائي الدفاع الذي سيشارك اليوم ضد نافباخور الأوزبكي في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.
يستعد الهلال لاستقبال نافباخور الأوزبكي على ملعب  الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض، عند تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين 18 سبتمبر.
بديل كوليبالي أمام نافباخور الأوزبكي
قرر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، استبعاد المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من حساباته ليعتمد بالتالي على ثنائي قلب دفاع محلي في مباراة اليوم ضد نافباخور.
وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن حسان تمبكتي مدافع الهلال الجديد يعد الأقرب للتواجد بجوار علي البليهي في خط الدفاع أمام نافباخور الأوزبكي، على أن يجلس المدافع الثالث محمد جحفلي على دكة الاحتياط.
وحدد جيسوس، بشكل نهائي الخمسة الأجانب اللذين سيشاركون ضد نافباخور وهم؛ البرازيليون نيمار وميشيل ديلجادو ومالكوم، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز بينما تم استبعاد الصربي سافيتش والسنغالي كوليبالي والمغربي ياسين بونو.
ويعتمد جيسوس، في مباراة نافباخور اليوم على جهود حسان تمبكتي بجوار البليهي في الدفاع، ومحمد كنو في خط الوسط، ومحمد العويس، حارس المرمى، لتعويض غياب 3 أجانب بموجب قواعد البطولة التي زادت من عدد اللاعبين الأجانب في كل مباراة إلى 6 بينهم آسيوي.
يذكر أن حسان تمبكتي قد انضم لصفوف الهلال قبل إغلاق ميركاتو الصيف قادماً من الشباب، حيث وقع عقداً مدته 4 مواسم مع النادي الأزرق.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى