أخر خبر

خيار جديد لتدعيم مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد

سبورت 360 – تحدثت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن وجود خيار جديد أمام نادي ريال مدريد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في السنوات المقبلة، في ظل استمرار النادي الملكي في التفكير بشأن التعزيزات القادمة في تشكيلة الفريق.
وأوضحت شبكة فيتشاخيس الإسبانية أن جوني كالافات، الذراع الأيمن لفلورنتينو بيريز رئيس النادي في ملف التعاقدات، نصحه بالتحرك للتعاقد مع البرتغالي نونو مينديز، ظهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
كالافات ينصح بيريز بالتحرك لضم نونو مينديز
ويستعد الريال للتخلي عن خدمات الفرنسي فيرلان ميندي في الفترة المقبلة، ويضع عينه في المقام الأول على انتداب الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ الألماني، لكن يبدو أن البرتغالي، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قد يكون خياراً بديلاً على الطاولة.
وفي الوقت الذي بدأت تظهر فيه نوايا ديفيز بالتوقيع على عقد جديد مع البايرن، بدأ كالافات بوضع اسم مينديز على طاولة الريال، علماً بأن جوني يملك كلمة مسموعة داخل مدريد بوصفه واحد من الكشافة المؤثرين الذين جلبوا العديد من المواهب للنادي من قبل.
وأثبت مينديز نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه بالوقت الراهن، ويتمتع بقدرات هجومية ودفاعية هائلة، لكن موقف الريال من فكرة التحرك والتقدم بعرض على طاولة باريس لم يتحدد بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى