أخر خبر

رافينيا على موعد مع حدث غير مسبوق في مباراة برشلونة القادمة

سبورت 360 – سيكون البرازيلي رافينيا، جناح فريق برشلونة الإسباني، على موعد مع حدث غير مسبوق، على المستوى الشخصي، في مباراة البارسا المقبلة، والتي ستكون ضد فريق رويال أنتويرب البلجيكي، حال نجاح اللاعب في تسجيل هدفاًَ لمصلحة فريقه.
ويستقبل برشلونة ضيفه البلجيكي في ملعب مونتجويك، مساء الثلاثاء، في باكورة مباريات الفريق الكتالوني في دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، على أمل النجاح في حصد النقاط الثلاث في أول مشوار التأهل لدور الستة عشر.
الهدف الأوروبي الأول ينادي رافينيا
صحيفة سبورت الإسبانية أفادت، اليوم الإثنين، بأن رافينيا أمامه تحدياً جديداً في انتظاره خلال المباراة القادمة، يكمن في معرفة طريق شباك الضيف البلجيكي، وحال نجاح البرازيلي في فعلها سيتمكن من تسجيل أول هدف له في تاريخ مشاركاته بدوري ابطال أوروبا.
ولم يسبق لرافينيا أن تذوق طعم تسجيل الأهداف في دوري الأبطال أبداً، رغم أنه شارك من قبل في خمس مباريات مع البارسا بالموسم الماضي، الذي عرف فشل البلوجرانا في عبور دور المجموعات.
وتأتي مباراة رويال أنتويرب في توقيت جيد لرافينيا الذي سجل هدفاً من تسديدة رائعة في مباراة برشلونة الأخيرة، ضد ريال بيتيس في الدوري المحلي، ساعد به فريقه على الانتصار بنتيجة ساحقة بلغ قوامها خمسة أهداف دون رد، على نفس ملعب مباراة الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى