أخر خبر

سانتو يعلن مستجدات إصابات بنزيما وحمد الله وكورونادو مع الاتحاد

سبورت 360 – كشف البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، عن أسباب انتصار فريقه على أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا بملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
سانتو: إصابة بنزيما ليست خطيرة
وقال البرتغالي نونو سانتو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:” بدأنا اللقاء بشكل رائع ونجحنا في تسجيل هدفين ولقد وصلنا إلى مرمى الخصم في عدة مرات وتحكمنا في الأمور بشكل تام في الشوط الأول”.
وأضاف مدرب نادي الاتحاد:” في الشوط الثاني ركزنا على الاستحواذ والتحكم في إيقاع اللعب ومن الطبيعي أن يتراجع الفريق بدنيا”.
وتابع نونو سانتو:” البرازيلي إيجور كورونادو يتحسن تدريجيا من الإصابة، لكن لا يوجد موعد معين لعودته للمشاركة مع الاتحاد”.
وأكمل: ” المغربي عبد الرزاق حمد الله في المستشفى حاليا، لأنه يعاني من إصابة في مفصل الكتف ولا نعلم مدة غيابه عن الفريق”.
واسترسل البرتغالي نونو سانتو:” كريم بنزيما كان جاهزا للمشاركة حتى وجوده في المؤتمر الصحفي، لكنه شعر بعدم الراحة خلال مران الاتحاد الأخير وفضلت إراحته من لقاء اليوم ضد أجمك ولكن إصابته ليست خطيرة.
وأنهى البرتغالي نونو سانتو حديثه، بأنه يشكر جماهير الاتحاد على الدعم المتواصل وينتظرهم في مواجهة الفتح، الخميس المقبل بالدوري.
شاهد أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى