أخر خبر

شكوك حول لحاق ثنائي الأهلي بالكلاسيكو أمام النصر

سعودي 360 – تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق اثنين من لاعبي الأهلي، بمواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد النصر والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.
موقف العمار والمجحد من كلاسيكو الأهلي والنصر
أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن عبد الله العمار ومحمد المجحد، لاعبَي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، قد خضعا أمس لكشف بالأشعة على موضع إصابتهما بأحد المراكز الطبية المختصَّة في جدة.
وأصيب العمار والمجحد خلال مواجهة فريقهما الأهلي ضد التعاون، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.
وأوضحت الفحوصات الأوَّلية التي أجريت للثنائي، تعرَّض عبدالله العمار لإصابة في العضلة الخلفية، ومحمد المجحد في عضلة الفخذ الأمامية.
وستُحدِّد نتائج الأشعة، التي ستُعلن اليوم الإثنين، مدى قدرة العمار والمجحد على المشاركة في لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام النصر، الجمعة المقبل.
واضطر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الألماني ماتياس يايسله، لاستبدال عبدالله العمار عند الدقيقة “36” من الشوط الأول، والمجحد في “61” لعدم قدرتهما على إكمال المباراة.
وكان فريق الأهلي قد تغلب على نظيره التعاون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الماضي لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي.

أهدافنا أمام التعاون ⚽️?#الأهلي_التعاون#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/3gVDvYXOnt
— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) September 16, 2023

ويحل الأهلي، ضيفاً على النصر بملعب “الأول بارك” في الرياض، يوم الجمعة المقبل والموافق 22 سبتمبر، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
ويتواجد فريق الأهلي، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة بينما يأتي النصر بالمركز السادس وفي جعبته 12 نقطة بعد مرور 6 جولات.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى