أخر خبر

شيئان افتقدهما جواو فيلكس في أتلتيكو ووجدهما في برشلونة

سبورت 360 – خطف البرتغالي جواو فيليكس، قلوب جماهير برشلونة في ظهوره الأول مع الفريق كلاعب أساسي، وذلك بعد أن ساهم بشكلٍ مباشر في تحقيق الفوز على ريال بيتيس بخماسية نظيفة.
وافتتح جواو فيليكس باب التسجيل في المباراة بهدف رائع جداً، ثم ساهم بالهدف الثاني بطريقة ذكية جداً دون أن يلمس الكرة، وتحوّل من مجرد صفقة يحيط الشكوك حولها، إلا واحد من أكثر اللاعبين المفضلين لدى الجماهير
ونشرت صحيفة سبورت الكتالونية تقريراً، استعرضت خلاله سبب تألق جواو فيليكس في انطلاقته مع برشلونة، وعدم ظهوره بمستوى جيد لمدة 3 مواسم ونصف في أتلتيكو مدريد، تحت قيادة دييجو سيميوني.
جواو فيليكس وجد ما يحتاجه في برشلونة
واستعانت الصحيفة في تقريرها بتصريحات جواو فيلكيس نفسه بعد المباراة، والتي قال فيها “عندما يكون لديك منظومة جيدة، وتدور الكرة بسرعة، فإنك تجد المساحات وهنا تظهر الأهداف”.
وأضاف التقرير أن جواو فيليكس وجد ما يحتاجه في برشلونة وما كان ينقصه في أتلتيكو مدريد، الشيء الأول هو السعادة، أما الشيء الثاني والأهم هو وجود منظومة متجانسة ومتحررة.
وعانى جواو فيليكس في أتلتيكو مدريد بسبب أسلوب لعب الفريق، والذي لم يناسب بتاتاً الطريقة التي يفكّر بها المهاجم البرتغالي بكرة القدم، فهو يحبذ التحرك في المساحات الضيقة وأن تكون الكرة بحوزة فريقه معظم الوقت، وهذا افتقده كثيراً في الروخي بلانكوس المعروف عنه اللعب بأساليب متحفظة هجومياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى