أخر خبر

طبيب الأهلي يكشف غياب 3 لاعبين عن مباراة المصري

سبورت 360 – كشف أحمد جاب الله، طبيب فريق الأهلي، اليوم الإثنين، عن غياب 3 لاعبين من صفوف “المارد الأحمر” في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
تأكد غياب ثلاثي الأهلي عن مباراة المصري
وأوضح جاب الله عبر الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، موقف عمرو ‏السولية وكريم وليد ومحمود متولي، ثلاثي الفريق من المشاركة في مباراة المصري.
وأكد طبيب الأهلي غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة، وقيامهم بتنفيذ ‏برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق.
وأشار جاب الله إلى أن نتائج الأشعة التي أجراها ‏كريم وليد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.
ولفت طبيب الأهلي إلى أن عمرو السولية أجرى أشعة جديدة أمس، بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.
وقال جاب الله أن حالة محمود متولي في تحسن مستمر، وأنه يقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

تعاقد مع ⬅️ موديست – رضا سليم – إمام عاشور ✍️
إعـادة مـن إعــارة ⬅️ صلاح محسـن – كريم نيدفيـد ?
تفعيل بند الشراء ⬅️ خالد عبد الفتاح ✅
ما تقييمك لميركاتو الأهلي الصيفي من ?? pic.twitter.com/oUsjcKQZnn
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) September 18, 2023

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره المصري، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب “برج العرب” في الجولة الأولى من الدوري المصري.
وتقام مباراة الأهلي أمام المصري في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى