أخر خبر

قرار ناري ضد لاعبي الأهلي بسبب خسارة السوبر الأفريقي

سبورت 360 – قررت إدارة النادي الأهلي المصري، خصم جزء من مستحقات اللاعبين وذلك على إثر خسارة لقب السوبر الأفريقي على يد اتحاد العاصمة الجزائري.
خصم جزء من مستحقات لاعبي الأهلي بسبب السوبر
خسر الأهلي المصري، أمام اتحاد العاصمة بهدف نظيف في لقاء كأس السوبر الأفريقي، الذي أقيم على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، يوم الجمعة الماضي.
وبحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” المصرية فأن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد قرر توقيع عقوبة مالية على اللاعبين، بحسب لوائح الفريق، وأبلغهم بخصمها من مستحقاتهم المالية عن شهر سبتمبر الجاري.
وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن لائحة النادي الأهلي تنص على خصم مبلغ يصل إلى 50 ألف جنيه من مستحقات اللاعبين، حال خسارة لقب السوبر الأفريقي.
وسيجرى خصم هذا المبلغ من مستحقات كل لاعب في فريق الأهلي، وتقل قيمة الخصم على اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في تلك المباراة.
وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تسيطر عليه حالة من الغضب تجاه اللاعبين بسب باستهتارهم في لقاء السوبر الأفريقي.
وفشل الأهلي في التتويج بلقب السوبر الأفريقي بعد خسر من اتحاد العاصمة بهدف نظيف، جاء عن طريق ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول ولم يتمكن نجوم المارد الأحمر من تعديل النتيجة بالشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز الفريق الجزائري.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى