أخر خبر

كاسترو يحسم موقف لابورت من مباراة النصر ضد بيرسبوليس

سعودي 360 – حسم البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، موقف المدافع الإسباني إيمريك لابورت من التواجد في قائمة “الأصفر” لخوض مواجهة الغد ضد بيرسبوليس الإيراني في مسابقة دوري أبطال آسيا.
يستعد فريق النصر السعودي لملاقاة بيرسبوليس الإيراني، غداً الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا نسخة 2023/24.
كاسترو يضم لابورت ويستبعد فوفانا
غادرت بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين، إلى إيران استعداداً لخوض مباراة بيرسبوليس ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الآسيوية، مساء الثلاثاء.
وقرر البرتغالي كاسترو، ضم إيمريك لابورت لقائمة النصر المغادرة إلى إيران بينما تم استبعاد لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.
وتواجد عبدالله مادو مدافع النصر، ضمن القائمة التي غادرت لمواجهة بيرسبوليس بينما يغيب المدافع علي لاجامي بسبب عقوبته الانضباطية الصادرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقام مدرب النصر، باستدعاء جميع اللاعبين الأجانب باستثناء الإيفواري فوفانا بحيث يتم اختيار الخماسي المشارك في المباراة القادمة خلال المران الختامي للفريق الأصفر، اليوم الإثنين.
ويشارك النصر السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب فرق بيرسبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال دوشنبه من طاجيكستان.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى