أخر خبر

كولر يوجه تحذيراً شديد اللهجة للاعبي الأهلي قبل لقاء المصري

سبورت 360 – حذر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من الاستهتار والتراخي في المباريات المقبلة وذلك بعد فشل التتويج بلقب السوبر الأفريقي بالخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، يوم الجمعة الماضي.
كولر يحذر لاعبي الأهلي من التراخي أمام المصري
أفادت تقارير إعلامية بأن مارسيل كولر قد حذر لاعبي الأهلي بالاستبعاد والتجميد استمرار التراخي وعدم الاجتهاد في المباريات المقبلة.
كما طالب كولر، من لاعبي الأهلي تقديم أفضل مستوى والقتال من أجل حجز مكانٍ في تشكيل المارد الأحمر، مشيراً إلى أنه مباراة السوبر شهدت حالة من التراخي والثقة الزائدة من البعض وهو ما أدى للخسارة بطبيعة الحال.
وأشارت التقارير إلى أن كولر قد أكد للاعبي الأهلي أنه لن يقبل بوجود حالة التراخي التي حدثت في مباراة السوبر الأفريقي وأي لاعب لن يلتزم بالتعليمات سيتم استبعاده من حساباته الفنية.
ويبدأ فريق الأهلي، رحلة الدفاع عن لقب الدوري، الذي توج به الموسم الماضي، بمواجهة المصري البورسعيدي في افتتاح مبارياته بالموسم الجديد من المسابقة وذلك يوم الغد الثلاثاء والموافق 19 سبتمبر.
ويلتقي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى