أخر خبر

مدرب أنتويرب قبل مواجهة برشلونة: لا نخاف من أي شيء

سبورت 360 – أكد الهولندي مارك فان بوميل، المدير الفني لفريق رويال أنتويرب البلجيكي، أن فريقه لا يخشى أي شيء قبل مواجهة برشلونة الإسباني في ملعب مونتجويك بكتالونيا، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.
فان بوميل رد على سؤال بخصوص إمكانية زيادة قلق فريقه بعدما سحق البارسا ضيفه ريال بيتيس في آخر مباراة على نفس الملعب، بالدوري المحلي، ومدى تأثيرها على ثقة فريقه وتركيزه، خاصةً مع كون المباراة هي الأولى للفريق البلجيكي في تاريخه بدوري الأبطال.
فان بوميل: مباراة برشلونة شديدة التعقيد
وقال مدرب أنتويرب” خماسية برشلونة في بيتيس؟ لا نخاف من أي شيء، ما يظهر قوة برشلونة ليس ما حدث أمام بيتيس فقط، شاهدنا كيف كان الفريق في الموسم الماضي، الفريق يظهر جودته مع تشافي ويحاولون الوصول إلى القمة والمجد معه”.
وأضاف فان بوميل، الذي كان لاعباً سابقاً في برشلونة” رؤية تشافي من جديد أمر رائع، أملك ذكريات مميزة في برشلونة مع فيكتور فالديس ويوركيرا وتشافي، واليوم نحن هنا من أجل لعب كرة القدم التي نعرفها”.
واستطرد المدرب” لن ندخر جهداً في الميدان، ولكن علينا التحلي بالواقعية، سنلعب على تأمين دفاعنا في أول مباراة لنا في البطولة والتي أراها شديدة التعقيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى