أخر خبر

نيمار يقود تشكيل الهلال المتوقع ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – استقر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، على تشكيل فريقه الأساسي ضد نافباخور الأوزبكي في مسابقة دوري أبطال آسيا نسخة موسم 2023/24.
موعد مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا
يستعد الهلال لاستضافة نافباخور الأوزبكي في مواجهة قوية لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال آسيا.
وتقام مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.
ويتواجد فريقا الهلال السعودي ونافباخور الأوزبكي ضمن المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال آسيا إلى جانب مومباي سيتي الهندي ونساجي الإيراني.
تشكيل الهلال ضد نافباخور اليوم الإثنين
نستعرض لكم فيما يلي تشكيل الهلال السعودي المتوقع لمباراة اليوم ضد نافباخور الأوزبكي، في انطلاقة مشوار “الزعيم” بمسابقة دوري أبطال آسيا.
وقع اختيار البرتغالي جيسوس، على الخماسي الأجنبي نيمار ومالكوم وميشائيل وروبن نيفيز وميتروفيتش لخوض مباراة الهلال اليوم ضد نافباخور الأوزبكي.
ويغيب سالم الدوسري جناح الهلال، عن مواجهة الليلة ضد نافباخور الأوزبكي بسبب الإيقاف إثر البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال ذهاب نهائي النسخة الماضية.
حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد
خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، نيمار دا سيلفا
خط الهجوم: ميشائيل ديلجادو، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى