أخر خبر

3 أجانب على رأس غيابات الهلال في مباراة نافباخور

سعودي 360 – حدد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، الخماسي الأجنبي الذي سيشارك في مباراة اليوم ضد نافباخور الأوزبكي في مسابقة دوري أبطال آسيا.
ويستضيف الهلال السعودي نظيره نافباخور لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين.
وحددت البرتغالي جيسوس، أجانب الهلال الذين سيشاركوا ضد نافباخور الأوزبكي اليوم وهم؛ الثلاثي البرازيلي نيمار ومالكوم وميشائيل والصربي ألكسندر ميتروفيتش والبرتغالي روبن نيفيز.
غيابات الهلال اليوم ضد نافباخور الأوزبكي
وقام جيسوس، باستبعاد الصربي سيرجي سافيتش والسنغالي خالديو كوليبالي والحارس المغربي ياسين بونو من حساباته الفنية في مباراة اليوم الإثنين ضد نافباخور، بعد الاستقرار على الخماسي الأجنبي المنضم للقائمة بحسب نظام البطولة.
ويفتقد الهلال لخدمات الجناح الدولي سالم الدوسري بسبب قرار الاتحاد الآسيوي بإيقافه مواجهتين، بعد طرده في ذهاب نهائي النسخة الماضية أمام أوراوا الياباني.
كما يغيب مصعب الجوير لاعب وسط الهلال، عن مباراة الليلة ضد نافباخور في البطولة القارية بسبب انضمامه للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم.
ويشارك الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرق نساجي الإيراني ومومباي سيتي الهندي ونافباخور الأوزبكي.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى