أخر خبر

أنشيلوتي يوضح حقيقة تدهور علاقته بمودريتش وحجم إصابة كارفاخال

سبورت 360 – كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن حقيقة تدهور علاقته بلاعبه المميز لوكا مودريتش، وحجم إصابة داني كارفاخال قبل مواجهة يونيون برلين الألماني.
وسيلعب ريال مدريد مساء يوم الأربعاء منافسه يونيون برلين ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتحدث كارلو أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة يونيون برلين قائلاً “يونيون برلين فريق جديد في دوري أبطال أوروبا، لكن وجودهم هنا يعني أنهم قدموا أداءً جيداً للغاية”.
أنشيلوتي يتحدث عن منافسه القادم يونيون برلين
وأضاف “لديهم تنظيف دفاعي جيد، إنهم أقوياء ويلعبون بقوة. لقد درسناهم جيداً ونأمل أن نتمكن من اللعب بشكلٍ جيد في مباراة الغد”.
وتابع “إصابة كارفاخال؟ يعاني من الإجهاد العضلي، ورغبنا في حصوله على قسطاً من الراحة لتجنب المشاكل. سنجري له اختبارات غداً. إنه يشعر بأنه بخير ونعتقد أن الأمر ليس خطيراً، وآمل أن يتمكن من التعافي قريباً”.
وعن توتر علاقته بمودريتش، تحدث قائلاً “لوكا بخير ونتحدث، كما هو الحال مع جميع اللاعبين. علاقتنا الشخصية جيدة جداً، وعلى المستوى المهني، قد لا يشارك باستمرار كما كان من قبل، لكن العلاقة الإنسانية ستكون رائعة دائماً. غداً سيلعب في التشكيل الأساسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى