أخر خبر

الأهلي يفتتح مشواره في الدوري بالفوز على المصري برباعية.. فيديو

سبورت 360- حقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.
أهداف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق رضا سليم في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وسجل بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور داخل منطقة الجزاء سددها اللاعب المغربي بكل قوة في شباك المصري، محرزًا هدفه الأول مع الأحمر.
وجاء الشوط الأول مشتعلا وحماسيا من جانب كلا الفريقين، كانت الأفضلية فيه لصالح فريق الأهلي الذي هدد مرمى المصري البورسعيدي في أكثر من مناسبة.
وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من تسجيل 3 أهداف، أحرز الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 69 و74 من عمر اللقاء.
 

بأسيست عابر للقارات من إمام عاشور ?? بيرسي تاو يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى المصري #ONTime_Sports pic.twitter.com/IvD2QJO2he
— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 19, 2023

وسجل كريم فؤاد هدفه الأول هذا الموسم مع فريق الأهلي وذلك بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ويختتم أهداف الفريق في المباراة.
وبهذه النتيجة يحتل فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فريق المصري في المركز الأخير بدون نقاط.
 

وان تو عالمي بالكعب ?? كريم فؤاد يسجل الهدف الرابع للأهلي في مرمى المصري بطريقة ولا أروع #ONTime_Sports pic.twitter.com/xolqIauRiD
— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 19, 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى