أخر خبر

شجار بين 4 لاعبين في مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من برايتون

سبورت 360 – كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، عن شجار دار بين بعض اللاعبين في مانشستر يونايتد، وذلك بعد هزيمة الفريق أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.
ويبصم مانشستر يونايتد على انطلاقة سيئة جداً في الموسم الحالي تحت قيادة إيريك تين هاج، حيث حصد الفريق 6 نقاط فقط في أول 5 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولا تتوقف مشاكل الشياطين الحمر عند سوء النتائج وحسب، بل هناك فوضى في غرفة خلع الملابس، بدأت من سحب شارة القيادة من هاري ماجواير ومنحها لبرونو فيرنانديز، بالإضافة إلى استبعاد أنتوني والتخلي عن جرينوود بسبب التهم الموجهة لكلاهما، وأخيراً الخلاف العلني الذي دار بين تين هاج وجادون سانشو، والذي انتهى باستبعاد النجم الإنجليزي من الفريق.
الخلافات تتطور إلى الأسوأ في صفوف مانشستر يونايتد
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الفوضى باتت تسيطر على غرفة خلع الملابس، وظهر هذا الأمر بشكلٍ أوضح بعد الهزيمة من برايتون، حيث تم رصد شجار بين سكوت مكتومناي وبرنو فيرنانديز بعد نهاية اللقاء.
ولم تكن هذه المشادة الكلامية الوحيدة بين اللاعبين، حيث دخل فيكتور لينلوف وليساندرو مارتينيز في شجار آخر. وكل هذا يحدث في نادين الشياطين الحمر قبل مباراة الفريق ضد بايرن ميونخ يوم غد الأربعاء، والتي سيحل فيها ضيفاً على ملعب يانز أرينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى