أخر خبر

قبل مباراة يونيون برلين .. سِجل مقلق لريال مدريد ضد الفرق الألمانية

سبورت 360 – يخوض ريال مدريد مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا يوم غد الأربعاء، عندما يحل فريق يونيون برلين الألماني ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثالثة.
وأصبحت مواجهة الفرق الألمانية شيئاً اعتيادياً بالنسبة لريال مدريد، خصوصاً في العقد الماضي، حيث من الصعب أن نشهد موسماً ولا يكون هناك لقاء يجمع الريال بأحد أندية البوندسليجا في بطولة دوري الأبطال.
في الواقع، سِجل المواجهات المباشرة بين ريال مدريد والأندية الألمانية يثير بعض القلق لدى جماهير النادي الملكي قبل مباراة الغد، رغم أن كل المؤشرات الأخرى تصب في مصلحة فريق المدرب كارلو أنشيلوتي لحصد النقاط الثلاث.
نسبة انتصارات متوسط لريال مدريد ضد الفرق الألمانية
وواجه ريال مدريد 8 منافسين من الدوري الألماني في بطولة دوري الأبطال على مر التاريخ، وخاض ضدهم 53 مباراة، وحقق الفوز في 26 مناسبة فقط، بنسبة نجاح أقل من 50%، بينما تلقى 17 هزيمة، وانتهت 10 مباريات بالتعادل.
وهذه المرة الأولى التي سيواجه فيها ريال مدريد خصمه القادم يونيون برلين، علماً أن الفريق انهزم في الموسم الماضي من لايبزيج في لقاء العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما كان قد انتصر ذهاباً بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى