أخر خبر

كامافينجا : مبابي؟ أنتم تعلمون مستقبله أكثر مني

سبورت 360 – تهرب الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد الإسباني من الحديث عن انتقال مواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان للمرينجي في الصيف، مشيراً إلى أن الريال هو المرشح دائماً للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
وما زال مسلسل كيليان مبابي مستمراً بعد استمراره في رفض العروض المقدمة من باريس سان جيرمان لتمديد عقده، ليشير بقوة إلى اقترابه من الانتقال للريال مجاناً في الصيف.
وسيلعب ريال مدريد مساء يوم الأربعاء أمام يونيون برلين الألماني في أولى مباريات المرينجي بدور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال.
كامافينجا يرشح ريال مدريد للفوز بـ دوري أبطال أوروبا
وتحدث إدواردو كامافينجا في مؤتمره الصحفي قبل اللقاء قائلاً “ريال مدريد هو المرشح دائماً للفوز بدوري الأبطال، ولدينا هذا الموسم العديد من اللاعبين الرائعين في هذا الفريق”.
وأضاف “عندما أكون في الملعب، يسعدني أن ألعب بجانب مودريتش وكروس. عليك أن تبذل كل ما في وسعك لتظهر لهذين الأسطورتين أنني هنا أيضاً. أنه لمن دواعي سروري اللعب معهم”.
وبسؤاله عن مستقبل كيليان مبابي، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، رد قائلاً “أعتقد أنك -يقصد الصحفي- تعرف أشياء أكثر مني في هذا الصدد. لم أتحدث معه عن هذا الأمر. أؤكد لك أنك تعرف أشياء أكثر مني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى