أخر خبر

هل يوجد مركز متاح لكوبو في ريال مدريد؟

سبورت 360 – خطف الياباني تاكيفوسا كوبو، مهاجم ريال سوسيداد، أنظار العالم بفضل الأداء الرائع الذي قدمه ضد ناديه السابق ريال مدريد، خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.
وصنع تاكيفوسا كوبو هدف ريال سوسيداد الوحيد في بداية اللقاء عبر تمريرة ساحرة، ثم أحرز هدفاً عالمياً من خارج منطقة الجزاء، لكن تم إلغاءه بداعي التسلل، وقدّم أداء مذهلاً لمدة ساعة كاملة، وهدد مرمى الحارس كيبا أريزابالاجا في عدة مناسبات.
وطالبت جماهير ريال مدريد من إدارة النادي استعادة كوبو الذي يقدّم أداء مميز جداً هذا الموسم، نظراً لأن النادي ما زال يملك 50% من ملكية اللاعب، علماً أن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع سوسيداد تبلغ 60 مليون يورو، وبالتالي يمكن إعادة شراءه مقابل 30 مليون تقريباً.
ولكن! هل يوجد مكان لكوبو في تشكيلة ريال مدريد
وتساءلت صحيفة ماركا الإسبانية إن كان هناك مكان متاح بالفعل لكوبو في تشكيلة ريال مدريد سواء في الموسم الحالي أو القادم، وشككت في إمكانية حصوله على مركز أساسي في ظل امتلاك كارلو أنشيلوتي مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوبو نفسه سيكون تردداً بالعودة إلى الريال إذا لم يحصل على ضمانات فعلية بالمشاركة أساسياً، وهو شيء ليس سهلاً.
وأضاف التقرير أن الصفقة ستكون مكلفة على النادي الملكي إذا تم إعادة شراء كوبو لزيادة العمق في دكة البدلاء، ويمكن التفكير بإعادة شرائه إن استمر اللاعب بهذا المستوى لعدة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى