أخر خبر

3 مقاتلين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يظهرون في ONE Friday Fights 34

يترقب عشاق الرياضات القتالية أحداث ONE Friday Fights 34 نهاية هذا الأسبوع، حيث ستشهد نزالات قوية، في مقدمتها نزال روتينغ ضد سوبرليك.
بدورها جماهير الشرق الأوسط ستكون على موعدٍ هي الأخرى خلال هذه المباريات مع 3 نزالات قوية لمقاتلي الشرق الأوسط، وذلك في حلبة لومبيني للملاكمة في بانكوك.
أمير ناصري – وزن غير مقيد في المواي تاي
يعود أمير ناصري إلى بطولة ون بعد عام تقريبًا من الغياب، وهو المولد في إيران، وانتقل إلى ماليزيا في عمر 8 أعوام فقط، ليبدأ حينها شغفه في المواي تاي بعد أن كان عاشقًا لكرة القدم.
وانتقل ناصري إلى تايلاند منذ عشرة أعوام تقريبًا، لينخرط في نادي تايجر مواي تاي الشهير، وتمكن من أن يصبح بطلًا للعالم 5 مرات، كما أنه ثاني مقاتل غير تايلندي يتوج بطلًا في صالة أومنوي الشهيرة، لكنه لم ينجح حتى الآن في إثبات نفسه في بطولة ون، متلقيًا هزيمتين العام الماضي.
يذكر أن منافسه سيكسان أور كوانماونغ ليس بالهين، حيث حقق 5 انتصارات بدون تلقي أي هزيمة، منهم اثنتان بالضربة القاضية.
أكرم حميدي – نزال وزن القش في الكيك بوكسينغ
يتطلع الجزائري أكرم حميدي للبناء على بدايته القوية في مسيرته الاحترافية، حيث حقق الفوز بالضربة القاضية التقنية في أول ظهور له، ومن الجولة الثانية على حساب جومهود أوتو مواي تاي.
ويملك الجزائري سجلًا كبيرًا كمقاتل محترف في الكيك بوكسينغ يبلغ 29 انتصارًا مقابل 4 هزائم، والذي يطمح بأن يحسنه نهاية هذا الأسبوع.
ولن تكون مباراة أكرم سهلة على الإطلاق، كيف لا وهو سيواجه برايانشاي بك ساينشاي البطل المؤقت لوزن القش في المواي تاي، والذي يعد أحد أفضل المقاتلين في العالم حاليًا، ويملك أسلوب يحفز الجماهير دائمًا.
سمعان عاشوري – وزن غير مقيد في المواي تاي
يستعد المقاتل الإيراني عاشوري لخوض نزاله الثاني في بطولة ون ضد التايلندي سواكيم سور جور ثونغبراين.
وسيتطلع ابن 28 ربيعًا إلى تحقيق فوزه الأول في بطولة ون بعد الهزيمة التي تلقاها في شهر مارس الماضي، حيث خسر في الجولة الثانية على يد يودليكبت “المدمر” أو أرشاريا.
ONE Friday Fights 34 تنطلق أحداثها في صالة لومبيني للملاكمة، في بانكوك، يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023. عشاق الرياضات القتالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يستطيعون مشاهدة القسم الأول من المباريات (بما فيها مباراة البدر) عبر قنوات بي إن سبورت التلفزيونية، وتطبيق تود، مع انطلاق الأحداث الساعة 3:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، علمًا أن القسم الثاني من النزالات سيتم بثه عبر قناة بطولة ون الرسمية على يو تيوب، أو عبر الموقع الرسمي للمنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى