أخر خبر

بروفيديل حارس لاتسيو يسرد كواليس هدفه التاريخي بدوري الأبطال..فيديو

سبورت 360- تحدث الحارس الإيطالي إيفان بروفيديل، حارس لاتسيو، عن الهدف التاريخي الذي سجله لصالح فريقه في مرمى أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.
وكانت المُباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض الملعب الأولمبي في روما في طريقها للنهاية بفوز أتلتيكو مدريد بهدف بابلو باريوس، ولكن  الحارس بروفيديل تقدم من مرماه ليُسجل هدفاً للبيانكو سيليستي في الدقيقة 90+5.
بروفيديل يخطف الأنظار بلقطة تاريخية في دوري الأبطال
وقال بروفيديل، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كان من الصعب سماع أي شيٍ من الدكة، لذلك لم نكن قادرين على التواصل من أجل مُناقشة إذا كان يجب أن أتقدم أم لا”، وتابع :”لقد أدركت أن هُناك 30 ثانية مُتبقية، وكانت الفرصة الأخيرة”.
وأضاف حارس لاتسيو :”لا أعتقد أني أدرك تماماً ما حدث، كرة القدم سريعة سواء في الجانب الجيد أو السيء، نحن اليوم لم نفز بالمُباراة، وحصلنا فقط على نقطة”.

حارس لاتسيو بروفيدل يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ?pic.twitter.com/WVnPnXlr2o
— Kora Plus (@KoraPlusEG) September 19, 2023

وعلق بروفيديل على طريقة هروبه من الرقابة لتلقي الكرة العرضية في لقطة الهدف وهو التحرك الذي نال إعجاب جميع من شاهد اللقاء.
وقال عن ذلك :”يُمكنني أن أمزح وأقول إنني أدرس أسلوب تشيرو إيموبيلي”، وأضاف :”كُنت أرى أن هذه هي المساحة الوحيدة المُتاحة لذلك تحركت في ناحيتها”.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى