أخر خبر

بوادر خلاف بين نيمار وجيسوس داخل الهلال

سعودي 360 – أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أزمة على وشك الحدوث بين البرازيلي نيمار دا سيلفا ومدربه البرتغالي جورجي جيسوس في نادي الهلال.
عاد جيسوس لتولي مهمة قيادة الهلال السعودي في ولاية ثانية هذا الصيف، فيما انضم البرازيلي نيمار لكتيبة “وصيف العالم” في الميركاتو قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.
سجل نيمار، ظهوره الأول اللافت كبديل في فوز الهلال على الرياض (6-1) في الجولة السادسة من الدوري السعودي، قبل أن يلعب مباراة نافباخور الأوزبكي بالكامل في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين (1-1).
خلاف محتمل الحدوث بين نيمار وجيسوس في الهلال
قالت “سبورت” الإسبانية أن نيمار وجيسوس يحبان “السلطة” والسيطرة داخل غرفة تبديل الملابس كما يتضح خلال مشوارهما في عالم كرة القدم؛ بالتالي فمن المتوقع أن يحدث صراعاً بينهما في الفترة المقبلة.
وأوضحت الصحيفة أن الخلاف بين الثنائي قد بدأت ملامحه عندما انضم نيمار إلى منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي الأخير، حيث أثار ذلك استياء جيسوس بسبب عدم جاهزية اللاعب رقم “10” نظراً لغيابه الطويل عن الملاعب بداعي الإصابة.
ولفتت الصحيفة أن جيسوس يشعر بالاستياء تجاه مسؤولي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بسبب تراجعهم عن التعاقد معه لتدريب “السيليساو” وتفضيل فرناندو دينيز كمدرب مؤقت لحين وصول كارلو أنشيلوتي في الصيف القادم بعد رحيله عن ريال مدريد.
وتساءلت الصحيفة الموثوقة في نهاية تقريرها، عن مدى صبر إدارة الهلال في مواجهة الانتكاسات الرياضية مع جيسوس؛ عقب التعادل المخيب للآمال على أرضه أمام نافباخور الأوزبكي (1-1) في مستهل مشوار الفريق بالبطولة الآسيوية.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى