أخر خبر

ماذا قال أنشيلوتي بعد انتصار مدريد على يونيون برلين؟

سبورت 360 – أكال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، المديح على النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، بعد أن قاد الفريق للفوز على يونيون برلين الألماني، ضمن إطار الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وانتصر ريال مدريد بهدف نظيف أحرزه جود بيلينجهام في الوقت بدل الضائع، رافعاً رصيده إلى 6 أهداف منذ وصوله إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وهذا أعلى رصيد تهديفي في الفريق خلال الموسم الحالي.
وأشاد أنشيلوتي بالأدوار التي يلعبها بيلينجهام، حيث قال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء “ماذا يميز بيلينجهام؟ الجودة، وهذا مهم جداً، وكذلك التوفيق، لكن عليك أن تكون في المكان المناسب. عندما يأتي من خط الوسط إلى منطقة الجزاء يكون ذكي جداً، لديه جودة كبيرة”.
كروس ومودريتش يخلقان مشكلة جيدة لريال مدريد
كما أوضح أنشيلوتي ان امتلاك لاعبين بقيمة توني كروس ولوكا مودريتش يخلق له مشكلة إيجابية، لأنهما ما زالا يقدمان أداء رائع، في الوقت الذي يملك فيه الفريق العديد من لاعبي خط الوسط المميزين.
وأردف قائلاً “نعم، إنها مشكلة، لا أقول أن هناك أزمة، بل هي مشكلة جيدة. يمكن لكل واحد منهم أن يساهم سواء لعب كأساسي أو بديل، ليس من الصعب أن نفهم ان أي منهم يمكن أن يقدم لنا الإضافة في الشوط الثاني”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى