أخر خبر

موديست خارج حسابات الأهلي في مباراتي سان جورج

سبورت 360 – يبتعد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي المصري، عن الحسابات الفنية لمباراتي المارد الأحمر ضد سان جورج الأثيوبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
موديست يغيب عن الأهلي أمام سان جورج
يتأهب فريق الأهلي لملاقاة سان جورج الأثيوبي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر إقامة مباراتي الذهاب والإياب يومي 24 و29 سبتمبر الجاري.
وانضم المهاجم الفرنسي موديست، لصفوف النادي الأهلي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في مصر، قادماً في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع بروسيا دورتموند الألماني.
ويغيب موديست عن مباراتي الأهلي ضد سان جورج بسبب تسجيله في فترة القيد الثالثة المستحدثة هذا الموسم من 1 إلى 30 سبتمبر، وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.
وتنص اللوائح على أنه لا يحق للاعبين الذين يتم قيدهم خلال هذه الفترة بالمشاركة في مباريات دور الـ32، بينما يحق الاستعانة بهم بدايةً من دور المجموعات.
ولم يتواجد موديست، لنفس السبب، مع الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف.
وسجل موديست، ظهوره الأول بقميص الأهلي بعدما شارك أساسياً في فوز فريقه أمام المصري البورسعيدي برباعية نظيفة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى