أخر خبر

نيمار في ورطة جديدة بعد إصابته.. وهذا سر إلغاء متابعة الهلال

سعودي 360 – يدخل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي، فترة عصيبة بعد إصابته التي تعرض لها خلال ثاني مباريات بقميص “الزعيم” أمام نافباخور الأوزبكي، يوم الإثنين الماضي.
سجل نيمار، ظهوره الأول مع الهلال ضد الرياض حيث شارك بديلاً وساهم في فوز فريقه الكاسح بستة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وبدأ نيمار أساسياً في مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي بالجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
حجم إصابة نيمار
ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نيمار قد استعان بمواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني، لإعادة تأهيله بعد تعرضه لكدمة، تم تشخيصها بأنها طفيفة وغير مقلقة.
وأضافت أن نيمار اختار روزا كمرافق ومدرب شخصي له بعد قدومه إلى الهلال، حيث يتنقل معه باستمرار ويشرف على الإصابات التي يتعرض لها، ويعيد تأهيله للعودة للمباريات مرة أخرى.
حبيبة نيمار ترد على فيديوهات الخيانة
ردت برونا بيانكاردي، حبيبة نيمار عبر خاصية “ستوري” بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعدما تلقت فيديوهات لخيانة اللاعب مع فتاتين في ملهى ليلي بإسبانيا قبل عدة أشهر، قائلةً: “أنا أعلم بما حدث وأشعر بخيبة أمل مرة أخرى، لكنني في المرحلة الأخيرة من حملي وينصب تركيزي واهتمامي حاليًا على ابنتي”.
وأكملت: “وهذا كل ما سأفكر فيه في الوقت الحالي، إذا لم تكن مخلصًا لأولئك الذين وقفوا بجانبك كل يوم، فلن تكون مخلصاً لأي شخص”.
كما قامت برونا بيانكاردي، بإلغاء متابعة نادي الهلال السعودي، الذي يلعب فيه نيمار حالياً، عبر موقع “إنستجرام”.
وأرجع المتابعون ذلك، إلى أن الفيديوهات المزعومة قد وصلت إلى برونا مما جعلها تعبر عن خيبة أملها في رسالتها المنشورة عبر حسابها، وتلغي متابعة نادي الهلال.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى