أخر خبر

أزمة تواجه الاتحاد في مباراة الفتح.. وسانتو يحسمها!

سعودي 360 – يعاني فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، من أزمة قبل مواجهة الفتح المنتظرة اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.
أزمة هجومية في صفوف الاتحاد أمام الفتح
ويخوض فريق الاتحاد مباراته أمام الفتح بدون هجوم، في ظل غياب الثنائي الأساسي؛ الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمدالله.
ويفقد فريق الاتحاد في مباراته أمام الفتح، جهود بنزيما بسبب وعكة صحية، بالإضافة إلى حمدالله الذي يعاني من إصابة في الكتف.
وأصبحت خيارات نونو سانتو لقيادة هجوم فريق الاتحاد في مباراة الفتح، هما الثنائي البديل؛ هارون كمارا وصالح العمري.
وبحسب تقارير متداولة، ينوي نونو سانتو الاعتماد على الثنائي هارون كامارا ورومارينيو، بدلاً من بنزيما وحمدالله لقيادة هجوم العميد أمام الفتح.
ومن المنتظر أن يدخل صالح العمري في تشكيل الاتحاد الأساسي، بدلاً من صانع الألعاب إيجور كورنادو.

?#عاجل ||
?⚫️
نادي #الاتحاد يُعلن عن تعرض كريم بنزيما للإنفلونزا .. وإصابة عبدالرزاق حمدالله بالكتف وسيتابع الجهاز الطبي الخطة العلاجية للاعب .#دوري_روشن_السعودي || #yallaRSL pic.twitter.com/3lcYkt8YE7
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 19, 2023

ويضرب فريق الاتحاد موعداً مع نظيره الفتح، مساء اليوم الخميس، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي.
وتقام مباراة الاتحاد أمام الفتح في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 15 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز السابع برصيد 11 نقطة.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى