أخر خبر

بايرن ميونخ يعيد مانشستر يونايتد 29 عاماً للخلف!

سبورت 360 – نجح فريق بايرن ميونخ الألماني في الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، في ملعب أليانز أرينا، برسم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.
وأعاد البايرن كتيبة الشياطين الحمر 29 عاماً للخلف بسبب هذه الرباعية، حيث تعد هذه المرة هي الثانية في تاريخ اليونايتد بدوري الأبطال، التي يستقبل فيها أربعة أهداف في مباراة واحدة.
بايرن ميونخ يكتب التاريخ ومولر يصل لمئوية فريدة
وكانت المناسبة الأولى التي حدثت فيها هذه الواقعة في حقبة المدرب الأسطوري، الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون، المدرب السابق لليونايتد، بالخسارة برباعية دون رد على يد برشلونة الإسباني في الثاني من نوفمبر من عام 1994.
ويواصل البايرن بذلك الحفاظ على سلسلة اللا هزيمة في دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، حيث أضحى برصيد 35 لقاء بلا هزيمة في هذا الدور، محققاً الفوز الرابع عشر على التوالي، في سلسلة جديدة، علماً بأن الأولى والأخيرة تعد أطول سلسلة في تاريخ التشامبيونزليج.
وبات الألماني توماس مولر أول لاعب يفوز بـ 100 مباراة في دوري الأبطال مع فريق واحد، علماً بأن كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس وصلا لرقم أعلى بواقع 115، و101 انتصاراً على الترتيب، لكن مع فرق مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى