أخر خبر

برشلونة يضع خطة لمستقبل دي يونج مع النادي

سبورت 360 – نجح برشلونة رغم نقص العمل في القيام بعمل جيد في التجديد والتمسك بعدد من المواهب التي يريدون استمرارها لسنوات قادمة، ولكن سيكون على النادي الكاتالوني الآن التركيز على ملف التجديد مع لامين يامال وأيضًا الهولندي فرينكي دي يونج.
وقع أليخاندرو بالدي وجافي وبيدري ورونالد أروجو على تجديدات طويلة الأمد مع النادي، مما يضمن مستقبل البلوجرانا، والذي سيتطلع لتمديد عقد لامين يامال فيما بعد.
أما حالة دي يونج فهي مختلفة، فقد وقع مع النادي على عقد تجديد طويل الأمد في عام 2020 بعد عام واحد فقط من الانضمام إلى النادي.
برشلونة يريد تمديد عقد دي يونج لفترة أطول
وكان برشلونة يحاول بعد ذلك في التغلب على آثار الوباء التي أثرت على اقتصاد النادي، ولذلك كان يدفعه للرحيل ومع ذلك اختار دي يونج البقاء.
وبعد أن كان دي يونج أحد العناصر الفاعلة في فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، فإن صحيفة سبورت تؤكد بأن برشلونة سيجعل من تجديد عقد دي يونج أولوية قصوى للأشهر المقبلة.
لا يبدو بأن مسألة التجديد مع دي يونج ستكون سهلة، حيث يريد النادي تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2026 لفترة أطول وبراتب أقل، وفي نفس الوقت لا تبدو العلاقات مع وكلاء أعماله على خير ما يرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى