أخر خبر

برشلونة يُعول على فيليكس لشراء عقده من أتلتيكو مدريد

سبورت 360 – يعول نادي برشلونة الإسباني على لاعبه البرتغالي جواو فيليكس لشراء عقده بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الجاري، حسب المعلومات التي أوردتها يومية سبورت الإسبانية، اليوم الخميس.
النادي الكتالوني حصل على توقيع فيليكس بنظام الإعارة من الأتليتي حتى يونيو القادم، دون وجود أي خيار لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي من الفريق المدريدي.
رغبة فيليكس هي المحرك الرئيسي للصفقة
وظهر فيليكس بمستويات طيبة مع تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز هذا الموسم، ووفقاً لسبورت فإن اللاعب يرغب في الاستمرار في تقمص ألوان برشلونة، نظراً لأنه يعيش حلم الطفولة باللعب في البلوجرانا.
وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أنه حال استمرار مستوى وأداء فيليكس على نفس الصورة المميزة في الفترة المقبلة، فإن برشلونة سيتحرك ويحاول التفاوض مع الأتليتي من أجل شراء بطاقته بشكل نهائي.
المشكلة التي تعيق البارسا في الصفقة تكمن في القيمة المالية لعملية الشراء، وهو أمر غير جيد على الصعيد الاقتصادي لفريق ملعب الكامب نو، خاصةً في ظل وجود عروض مالية كبيرة من أندية الدوري الإنجليزي.
ومن المنتظر أن يستعين برشلونة بالبرتغالي ديكو، المدير الرياضي للنادي، في المفاوضات، ويعول على قوته في المحادثات، وكذلك رغبة اللاعب في الاستمرار داخل الكامب نو ستكون العامل الأكثر حسماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى