أخر خبر

تصديات خارقة من بونو تحافظ على تقدم الهلال أمام ضمك.. فيديو

سعودي 360 – ساهم المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال، في خروج فريقه متقدماً في النتيجة ضد ضمك بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين، مساء اليوم الخميس.
يواجه فريق الهلال مضيّفه ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، اليوم الخميس، وذلك لحساب الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي.
نتيجة الشوط الأول بين الهلال وضمك
دخل فريق الهلال مباراته ضد ضمك بالتشكيل الآتي: “ياسين بونو، محمد البريك، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، ناصر الدوسري، محمد كنو، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، نيمار دا سيلفا، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش”.
بدأ الفريقان الشوط الأول بحماس كبير، حيث شهدت الدقيقة “8” تألق كبير من جانب علي البليهي مدافع الهلال، والذي أنقذ فريقه من انفراد خطير حيث نجح في خطف الكرة من مهاجم ضمك وقطع انطلاقته السريعة نحو مرمى الحارس المغربي ياسين بونو.

البليهي يستخلص مرتدة خطيرة لضمك#نحلم_ونحقق#دوري_روشن_السعودي#ضمك_الهلال | #SSC pic.twitter.com/dku0qyAmz7
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 21, 2023

ونجح البرازيلي مالكوم مهاجم الهلال، في تسجيل هدف التقدم لمصلحة فريقه في شباك ضمك من صناعة سالم الدوسري وذلك خلال الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول للمباراة.
وجاء هدف الهلال بعد تمريرة من نيمار تصل إلى الجناح الأيسر سالم الدوسري الذي يرسل الكرة نحو منطقة جزاء ضمك ليستقبلها مالكوم بتصويبة قوية في شباك الحارس الجزائري مصطفى زغبة.
هدف مالكوم لصالح الهلال ضد ضمك

هدددددف!⚽
أول الأهداف الهلالية من مالكوم ⚽
ضمك 0 × 1 الهلال #نحلم_ونحقق#دوري_روشن_السعودي#ضمك_الهلال | #SSC pic.twitter.com/GcUsiB88LA
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 21, 2023

وتألق ياسين بونو حارس الهلال، وتصدى لتسديدة سيساي لاعب ضمك داخل منطقة الجزاء لينقذ مرماه من استقبال هدف محقق في الدقيقة “31”.
وتصدى دفاع فريق ضمك، لتسديدة خطيرة من نيمار من داخل منطقة الجزاء، كاد من خلالها أن يضيف الهدف الثاني لصالح الهلال وذلك خلال الدقيقة “37”.
وواصل الحارس المغربي ياسين بونو، تألقه وتصدى ببراعة لرأسية فاروق شافعي والتي كانت في طريقها إلى شباك الهلال في لقطة خطيرة عند الدقيقة “43” قبل نهاية الشوط الأول.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الهلال على ضمك بهدف نظيف، وذلك بفضل تصديات الحارس المغربي ياسين بونو وإنقاذه للعديد من المحاولات التهديفية للفريق الضمكاوي.
تصديات ياسين بونو أمام ضمك
 

تصدي رائع من بونو لرأسية شافعي ?#نحلم_ونحقق#دوري_روشن_السعودي#ضمك_الهلال | #SSC pic.twitter.com/5bpRrVlJpH
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 21, 2023

شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى