أخر خبر

جوارديولا: مانشستر سيتي في ورطة كبيرة الآن

سبورت 360 – أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن إحباطه الشديد من تعدد الإصابات في الفريق خلال الأسابيع الأولى من الموسم الحالي، وتحديداً بعد إصابة النجم البرتغالي برناردو سيلفا.
وتعرض برناردو سيلفا لإصابة عضلية خلال مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر، واضطر المدرب بيب جوارديولا لاستبداله مع نهاية الشوط الأول، ودفع بالمهاجم الشاب جيريمي دوكو.
ورغم تحقيق مانشستر سيتي الفوز بجميع مبارياته في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلا أن الفريق يفتقد خدمات كل من كيفين دي بروين، جاك جريليتش، ماتيو كوفاسيتش وجون ستونز بداعي الإصابة، قبل أن ينضم إليهم برناردو سيلفا يوم الثلاثاء الماضي.
جوارديولا محبط من إصابة أهم اللاعبين في مانشستر سيتي
وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية “نحن في ورطة كبيرة. لدينا 5 لاعبين مهمين مصابين. وسيكون الاستمرار على هذا الوضع لفترة طويلة أمراً صعباً للغاية”.
وأضاف “هذا يحدث أحيانا. لقد مر وقت طويل على غياب دي بروين، جون ستونز لم يلعب بعد ويحتاج إلى المزيد من الوقت. ربما يعود كوفاسيتش في الوقت المناسب، وسيعود جاك جريليتش في عضون أسبوع أو 10 أيام”.
وعن حالة برناردو سيلفا، قال جوارديولا “لم يخبرني أي شيء بعد نهاية المباراة ولم أتحدث مع الأطباء، لكن يبدو أنه لن يتمكن من اللعب في المباريات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى