أخر خبر

حسم موقف رونالدو وفوفانا من مباراة النصر والأهلي

سعودي 360 – حسم البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، موقف مواطنه كريستيانو رونالدو والإيفواري سيكو فوفانا من التواجد في قائمة “الأصفر” التي سيخوض بها مواجهة الليلة ضد الأهلي في مسابقة دوري روشن السعودي.
ويستعد فريق النصر، لاستضافة نظيره الأهلي على ملعبه “الأول بارك” في الرياض، وذلك يأتي في قمة الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
موقف رونالدو وفوفانا من مباراة النصر والأهلي
دخل البرتغالي كريستيانو رونالدو، حسابات الكلاسيكو بعد مشاركته في تدريبات النصر الجماعية اليوم الخميس، والتأكد من جاهزيته للتواجد في مباراة الأهلي.
وأثار رونالدو، الشكوك حول إمكانية مشاركته ضد الأهلي بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة النصر وبيرسبوليس الإيراني التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.
فيما قرر كاسترو، ضم لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا إلى معسكر الفريق استعداداً لملاقاة الأهلي في الكلاسيكو المرتقب، وذلك بعد غياب اللاعب فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.
موعد مباراة النصر ضد الأهلي
من المقرر أن تقام مباراة النصر ضد ضيفه الأهلي على ملعب “الأول بارك”، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والعاشرة بتوقيت الإمارات.
ويحتل النصر، المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة حصدها الفريق الأصفر من 4 انتصارات بينما تلقى هزيمتين.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى