أخر خبر

زيدان مرشح لتعويض تين هاج في مانشستر يونايتد!

سبورت 360 – يعيش المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضعية صعبة في أولد ترافورد، لدرجة أن بعض التقارير الصحفية بدأت تربطه بإمكانية الإقالة من منصبه في الفترة المقبلة.
يونايتد تين هاج بدأ المشوار الأوروبي بالخسارة برباعية مقابل ثلاثة أهداف على يد بايرن ميونخ الألماني، مساء الأربعاء، ويسير الفريق بخطى غير ثابتة في الدوري المحلي هذا الموسم.
مانشستر يونايتد يفكر في زيدان
ولم يكن مردود اليونايتد مع تين هاج عند التوقعات التي كان يحلم بها الشياطين الحمر، لذلك بدأ التفكير في التعاقد مع مدرب بديل، وفقاً لما نقلته شبكة فيتشاخيس الإسبانية، اليوم الخميس.
وذكرت الشبكة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، بات المرشح الأوفر حظاً لتولي تدريب اليونايتد في الفترة المقبلة، حال اتخاذ الإدارة القرار بالتخلي عن تين هاج.
اهتمام اليونايتد بالعمل مع زيدان ليس وليد اللحظة، حيث تواجد المدرب الفرنسي في مدار النادي في الموسم الماضي، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، علماً بأن زيزو رفض عدة عروض من بايرن ميونخ والاتحاد الألماني في الآونة الأخيرة، ولا يرتبط بأي عقد مع أي ناد في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى