أخر خبر

سانتو يتجاهل العبود ويوضح أسباب الفوز الصعب على الفتح

سبورت 360 – اعترف البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، بتحقيق فريقه فوزا صعبا على نظيره الفتح بهدفين لهدف أمس ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.
سانتو:حققنا فوزا صعبا على الفتح
وقال نونو سانتو في تصريحات نقلتها جريدة “الشرق الأوسط”:” لقد واجهنا فريقا قويا ومنظما أمس وبدأنا اللقاء بشكل جيد وسيطرنا على المباراة لكن استقبلنا هدف من كرة ثابتة ونحتاج إلى التحسن في هذا الجزء”.
وأضاف مدرب نادي الاتحاد:” ردة فعل اللاعبين كانت عظيمة بعد استقبال الهدف وكانتي سجل هدفا رائعا للغاية وفي الشوط الثاني لم يحصل الفتح على أي فرصة للتسجيل وكان بإمكاننا التسجيل أكثر وروح الفريق كانت رائعة”.
وأكمل نونو سانتو حديثه: جماهير نادي الاتحاد ساعدت الفريق أمس على تحقيق الفوز ولم يكن الأداء الأفضل وأشكر اللاعبين على تفانيهم داخل الملعب”.
واسترسل المدرب البرتغالي:” من يعرفني كمدرب فأنا أولويتي دائما المجموعة قبل كل شيء وكل لاعب في صفوف الاتحاد نعمل على تطويره وتحسينه والمميز في هذا الفريق أن دليه روح واحدة  والروح الإيجابية هى كل شيء وبدون العقلية المناسبة لن تحقق أي شيء”.
وأوضح نونو سانتو:” ما حققنا في الموسم الماضي كان انجازا مذهلا وطالما أنا متواجد سوف يظل تركيزي على المجموعة أول وثانيا وأخيرا لأنه المجموعة هى كل شيء.
ورفض البرتغالي نونو سانتو، الإجابة عن سؤال يخص اللاعب عبد الرحمن العبود،خلال المؤتمر الصحفي وغادر القاعة بعد السؤال لكنه عاد بعدما طلب سؤال آخر من قبل المنسق الإعلامي.
وخرج عبد الرحمن العبود من حسابات نونو سانتو، طيلة الفترة الماضية، لكن اللاعب فضل في الانتقال لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة واستمر مع الاتحاد وهناك محاولات لعودته إلى المشاركة في مباريات العميد مرة أخرى في الفترة القادمة.
شاهد أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى